الحواط: لحكومة تحاسب المرتشي

17, تشرين الأول 2018


أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب ​زياد الحواط​ رفضه المعالجة الفرديّة للنفايات في لبنان عموماً، وفي جبيل خصوصاً، مطالبا بأن “يكون للبلديات والاتحادات البلدية الدور الأساسي في المعالجة المطلوبة”.

ولفت الحواط في حديث عبر “لبنان الحر” الى أنه “في جبيل يوجد مركز للمعالجة في بلدة حبالين، وعلينا جميعاً تطويره وتحديثه”، مقترجا الاستعانة بـ”القطاع الخاص وامكاناته في حال تطلّب الأمر ذلك”.

واعلن الحوّاط وضع نفسه مع زملائه النواب وجميع البلديات في ​قضاء جبيل​ “بتصرّف اتحاد بلديات جبيل لدعمه ومساندته من اجل تأهيل مركز حبالين وتطويره، ليصبح مركزاً نموذجياً بعد معالجة موضوع الروائح المنبعثة منه، وتزويده بكل التجهيزات الضرورية وفق المواصفات البيئية المعتمدة عالمياً”.

واكد ان لا حاجة لأي مركز آخر لمعالجة ​النفايات​ في جبيل ، لا سيّما في بلدة بلاط.

وفي سياق أخر، تمنى الحواط ولادة الحكومة بشكل سريع، خصوصًا ان الشعب انتظر طويلاً هذه الحكومة التي يجب أن تتمتع بمشروع وطني نظرًا للإستحقاقات المقبلة”، مضيفًا”، “كل ما طالبنا به هو المشاركة القوية في الحكومة، على أمل أن نصحو غدا على حكومة تعالج اوجاع الناس وتحاكم المرتشي من أجل وضع لبنان على السكة الصحيحة”.

وشدد الحواط على أن حزب “القوات اللبنانية” قدم كل ما يلزم من أجل تسهيل مهمة الرئيس المكلف سعد الحريري، من اجل لبنان واللبنانيين.

أخبار أخرى

تواصل معنا

يرجى ملء النموذج لإرسال
ملاحظة إلى زياد حواط

طلب موعد اجتماع

الخط الساخن

هاتف (+961) 9 540 666
فاكس (+961) 9 540 777

media@ziadhawat.com